بروفايلي
عالم شبلول
العاب
اخبار
منتديات
كوميكس
نجم الساحة
شات
للتسجيل كمستخدم جديد اضغط هنا اضغط هنا
  • اخبار
  • العاب
  • اصحاب
  • منتديات
اسيل الحلوة12345
88
نُـشر في: 11:17 ص 08/01/2017
بسم الله الرحمن الرحيم
انا بالعادة اسلم بس هذا الموضوع مو مثل اي موضوع كتبته في احلى مجلة لاحلى مديرة لاروع منتدى حبيت اكتبه باصابعي الصغيرة الجميلة( انا مو قاعدة اتباهى)المهم موضوعنا اليوم هو فلوق رحلة لي مع عائلتي الى مدينة من مدن المملكة بس مين هي هذي المدينة؟ احسكم عرفتوها....هي الدمام ورح اقولكم ايش سوينا على الطريق من عدى الفشار والكيك والشاي والقهوة ههههههه اوك اوك الزبدة القصة كانت يوم الخميس من تقريبا 5 او6 اسابيع بعد الدوام لما رجعنا البيت حطيت قائمة فيها كل شي ابغى اخذه معاي قبل ما نطلع لبست ملابس الطلعة وطلعنا ركبنا سيارتنا الحلوة اولا تفقدنا اذا تبي صيانة ولا لأ بعدين وتوكلنا على الله ومشينا بالطريق قضينا تقربيا5 او4 اربع ساعات على طريق السفر وبابا حطلنا كم اغنية حلوة وطارق اخوي كمان لما صارت الساعة 8:30 وصلنا الدمام بس المشكلة مو هنا المشكلة انه دخلنا الدمام بشكل صح بعدين دخلنا الخبر هبل تمام المهم المهم رحنا شاطئ نصف القمر مفكرين انا واهلي انه الكورنيش وشفنا عمي هناك واخذنا فندق 5 نجوم ونمنا بعد تعب دام 4 ساعات على الطريق المهم صحينا في اليوم التاني اكلت لي حبة كيك يمييييي وكليت فشار وضبينا اغراضنا وطلعنا بنروح بس بابا ودانا جسر الملك فهد(جسر البحرين) وبعدين كنا رايحين الكورنيش شفت ملاهي تشكي تشيز((هذي ليها قصة تانية لما اروح)) بس انا بالرياض مني بالدمام بس بشكل غيييير مرررررة مختلف المهم رحنا الكورنيش وقعدنا لحد الغروب ورجعنا الرياض وانتهت القصة((الزين بالقصة انه الدمام فيه كل شي ومنظره حلو بس فيه فرق بين الرياض والدمام)) المهم اتمنى ان الموضوع عجبكم والسلام عليكم
باكتب اسمك يا بلادي..على الشمس اللي ما بتغيب..لا مالي ولا ولادي..على حبك ما فيه حبيب..يادار الاوفى دار..بتلبقلك الاشعار..وما حدا اجمل منك يا بلدي.. يا رب احفظ سوريا من كل مكروه.. اللهم امين.
عنوان الموضوع:
فلوق :سفرتي الى الدمام #انوثة
اسيل الحلوة12345
88
نُـشر في: 12:52 م 09/01/2017
انتظروا مواضيعي الجاية انا اوعد واوفي ما اخلف سيرين ليليان سوارا كل الموجودين في منتدى عبايات وازياء محجبات انتظروا مواضيعي الجديدة وقصص الرعب والفلوقات والمسابقات اكيد وافتتاح اشياء كثيرة وطبعا اخبار حلوة وكتيرة مع كل موضوع فيه خبر محزن وخبر سار ورح افنح سلسلات جديدة هذا وعد من ملكة الوعود (انا ما اتباهى) على العموم انتظروا مواضيعي الجديدة واكسروا حاجز الكومنتات انتظركم مع السلامة
باكتب اسمك يا بلادي..على الشمس اللي ما بتغيب..لا مالي ولا ولادي..على حبك ما فيه حبيب..يادار الاوفى دار..بتلبقلك الاشعار..وما حدا اجمل منك يا بلدي.. يا رب احفظ سوريا من كل مكروه.. اللهم امين.
amadich
44
نُـشر في: 09:29 م 13/01/2017
جميل يا صديقتي احسنتي
Mohamed
العودة الى الاعلى