للتسجيل كمستخدم جديد اضغط هنا اضغط هنا
الدخول!
الصفحة الرئيسية من موقع شبلول
عالم شبلول
ماكينة الأصحاب
  • اخبار
  • العاب
  • اصحاب
  • منتديات
اذهب

اكبر المنتديات للاطفال خاص للطفل في موقع شبلول

هدول وما حدا قدي
شبلول مساعد
سلم التحذيرات
ارسل رسالة
ادخل الى بروفايلي
نُـشر في: 11:35 م 27/12/2013
انا موضوعي عن الصداقة في بنات كتير واجهوا المشكلة مع صديقاتهم صح فلازم لوا اتزاعلتي انتي وصحبيتك لازم انتي الي اتروحي تتاسفيلها حتى لو انتي الغلطانة راح تعتبرها منك قد الدنيا في بنات اكتير ما عندهم اخوات ومنهم انا وكمان صحبيتي اسمها سيرين وهيا اعز صديقة عندي بتعرفوا الاخت الي ما ايجتني سيرين بعتبرها مثل اختي واكتر حتى لو ما اجتك اخت صديقتك هيا اختك راح تتسائلوا كيف انا وسيرين سرنا اصدقاء تصدقوا اتعرفنا على بعض في عرس ابن الجيران وسرنا نحكي سالتها وين بيتها حكتلي التاسعة وسرنا اصدقاء وفجأة وفي يوم من الايام اجت شاحنة كبيرة لقيت فيها سيرين فرحت اكتير وسألت سيرين ليش هاي الشاحنة الكبيرة حكتلي احنا اجينا نسكن هون صارت سيرين جارتي وكان هادا اليوم اسعد يوم في حياتي وكان صفي خامس والان صار صفي سابع يعني عشنا مع بعض سنتين وانشالله ما راح نتفرق عن بعض ابدا وبلموناسبة انا اسمي هديل بعض الاصدقاء هدايا من الله يجب ان نحافظ عليها لانه الصديق ما الو غير الصديق ارجوكم حافظوا على اصدقائكم وما تتركوا بعض عشان اشي تافه اتفقنا يلا سلام انشالله راح اكتبلكم موضوع ثاني عن الصداقة سلام مع هدول وسوسو
عنوان الموضوع:
الصداقة
GQGQ4
شبلول مساعد
سلم التحذيرات
ارسل رسالة
ادخل الى بروفايلي
العودة الى الاعلى
نُـشر في: 03:08 م 02/01/2014
رائع
doula kity
mr_aboail200020
شبلول جديد
سلم التحذيرات
ارسل رسالة
ادخل الى بروفايلي
العودة الى الاعلى
نُـشر في: 09:38 م 13/03/2014
مرحبا مكن نكون صديقات اسمي شهد وبحب اكتير اتعرف على الناس عملت كتير طلب صداقة ومحدا راضي يحاكيني رحاءا ردي
العودة الى الاعلى
اقفز الى منتدى
البحث:
مدراء المنتدى