بروفايلي

يومي في متنزه LEGOLAND® DUBAI
أطياف راحله
"♥o♥ يا للروعة .. نحن في دبي
"نهضت باكرا فرحة مسرورة ..سنذهب الى "متنزه ألعاب التركيب واااااو .. صليت , ولبست ملابسي ثم تناولت فطوري
كدت أطير من الفرحة
الكل لاحظ اني مسرورة لدرجة الجنون
LEGOLAND® DUBAI نعم وكيف لا أجن وسنذهب الى
ركبنا في السيارة وعندما وصلنا ..لم أصدق ما تراه عيناي

- 1 -
فقالت: لاا يمكن فقلت :حسنا و غسلت وجهي و اسناني و لبست ملابسي الجميلة التى لا اعرف
وجهي و اسناني و لبست ملابسي الجميلة التى لا اعرف اصلا من اين اتت و من اشتراها بعد ذلك
- 4 -
LEGOLAND® DUBAI
ملكة مثل العسل
هلاااوو جميعا معكم الشبلوولةةة ملووكةةةةةة مثل العسل اقصد ملكة هههخ يلا بسم الله:ذات يوم و كان يوم الجمعة بالطبع ، كنت انام نووم العمالقة و كان شخيري يسمعه الجيران حتى عندما فتحت عيني وجدت امامي اختى فضننتها شبحا لانني لم اكن نضر جيدا فصرخت صرخة عالية و كنها قالت لي: ايتها المجنونة الصغيرة هذه انااا! فقلت لها بعد ان اتضح النظر : اااه اسفة خخخخخخ فقالت لي: لابأس و يلا اغسلي وجهك و اسنانك و البس هاذ الفستان
بسررعةةةةة فقلت لهاا: حسناا حسنااا حسنا و لكن ماذا هناك!؟؟ فقالت لي : انها سر و مفاجأة فقلت لها : لا احب السر و لا احب المفاجآت يلا اخبريني الان
- 3 -

مزدحما بالناس و الحركة منتشرة هنا و هناك تأملت في هذا الجو و ازددت رغبة في التمتع و اللعب و المرح ذهبنا الى متجر التذاكر و اشترينا مجموعة منها و اتجهنا مباشرة الى الالعاب كانت متنوعة جدا و رائعة احببت لعبة الافعوانية كثيرا فقد كانت مخيفة و كذلك بيت الرعب لما دخلت اليه لدرجة ان اغمي علي بسبب
- 6 -
ما اروع هاد اليوم في **legoland dubai
امال البنوتة الحلوة
في احد الايام كنت جالسة في غرفتي متمنية حدوث شيء رائع و خيل الي انني سأذهب الى المدينة الرائعة التي لطالما حلمت بها و بعد مدة قصيرة من الزمن جاءت اختي الصغيرة و بشرتني اننا سنذهب الى ليجولاند دبي لما سمعت هذا الخبر كدت اطير من الفرحة و الدهشة التي انتظرتهما بفارغ الصبر و التفاؤل ركضت و ركضت و فرحت كثيرا ثم هيئت نفسي للذهاب مع عائلتي في جولة اليها .كان الطقس مشمس و الهواء نقي و السماء زرقاء صافية و اشعة الشمس الذهبية التي تلوح لنا من بعيد لما وصلنا راينا المكان
- 5 -

واغامر في المملكة المفقودة واصد الاهداف المفاجئة بمسدسات الليزر وسأجرب تحدي ميرلن واستمتع مع عائلتي بتجربة الدوران السريع على متن الاحصنة كم هذا رائع!! وساتسلق الميناااء المرتفع

- 8 -
مغامرة LEGOLAND
yaraxd
ياااااااه كم اتمنى زيارة LEGOLAND انا اتخيل الذهاب الى ستديو LEGO واستمتع بسينما ثلاثية الابعاد والتأثيرات الرباعية مع تناول الفوشار

واذهب الى مغامرة الغواصة واغامر تحت الماء واشاهد اروع المناظر
- 7 -

الافعوانية لكنني لم اجاكره لانه يريد مصلحتي فذهبت الى الرجل الذي يبيع غزل البنات اشتري منه قطعة بعدى انتهاءي من الاكل ذهبت لالعب بالمكعبات حاولت جاهدا ان ابني تنينا كبيرا او ديناضور كبير ليلتهم من في الملاهي و يبقى لي هههه و ها قد حان وقت الغذاء و انا لم ارد ان اتغدى لكي لا افوت علي اللعب بقيت نصف ساعة العب و الجوع يقتلي و قد كاد ان يغمى علي من شهدة الجوع لانني لم افطر جيدا و الفطور اهم وجبة كانت الملاهي غير كل الملاهي التي زرتها فكل شيء متوفر اض افة الى العاب جد مشوقة و احسن لعبة لعبتها هي تركيب المكعبات في الاعلانات كنت اظن انها سهلة لكن عندما جربت اشكل شيء بها وجدت صعوبة لكنها تنمي العقل
- 10 -
مسابقة كتاب الخيال / اليوم الجميل
MAEROOOO
قصتي :)
في يوم من الايام و انا اتجول في دبي مع عائلتي لفت انتباهي لافتة في مركز بيع التذاكر تحت عنوان هنا تباع تذاكر LEGOLAND® DUBAI الملاهي طلبت من والدي ان نشتري التذاكر و نذهب لهذا الملاهى لاننا سنرجع بعد غد لديارنا الا وهي المغرب
بعد ان جهزنا امتعتنا للذهاب كذت ان انسى التذاكر بالبيت عند وصولنا للملاهى شعرت باندهاش لانني اول مرة ارى ملاهي جميل انتظرت لبرهة وافقا في الصف انتظر دوري بالافعوانية و بعد وصول دوري اوقفني الحارس بجحة انني اصغر على ركب هذه
- 9 -

اعيني على افعوانية التنين الضخمة و المدهلة لم يسعني الانتضار لتجربتها اشترينا التداكر ثم صعدنا على متنها انطلقنا في جولة مليئة بالمنعطفات و الالتفافات مع انني شعرت بالخوف الشديد لدرجة انني بدات بالصراخ ههههه

انطلقنا في جولة مليئة بالمنعطفات و الالتفافات مع انني شعرت بالخوف الشديد لدرجة انني بدات بالصراخ ههههه بعد نهاية الجولة دهبنا مباشرة الى مدينة المكعبات الممتعة و الرائعة و الملونة حيث عشت اول تجربة لتركيب

- 12 -
احلى يوم في LEGOLOND DUBAI
al fata al modalal
دات يوم كنت اشاهد التلفاز انا و اختي الصغيرة حتى جاء ابي و اخبرنا بانه سياخدنا الى مدينة الملاهي الجديدة ليغولاند دبي احسست بفرة عارمة لدرجة انني بدات اقفز من شدة فرحي فلطالما كنت اريد زيارتها جهزنا انفسنا للدهاب خرجنا من المنزل صعدنا الى السيارة بعد وصولنا شعرت بدهشة لرايتي هاد الجمال المكون من العاب اغلبها

مصنوعة من الليجو ومتنزهات ترفيهة و منزلقات مائية مما اشعرني بالحماسة لبدء الجولة اثناء دخولنا وقعت
- 11 -

فحتاروا من اين يبداون في لعب

- 14 -
مغامرة في منتزهLEGOLAND® DUBAI
nassima2004
مغامرة اسرة اسراء في منتزه كانت اسرة اسراء متوجهة الى منتزه وهم متحمسين فلما وصلوا تعجبت اسراء وقالت :ياللروعة فسالت والديها وراحت في و اخوتها لكي يشتروا التداكر
- 13 -

الطائرات فإذا كنا نحلق في السماء كنسر أو صقر.

وأخيرا،جلسنا على الأفعوانية،وعندما نزلت تعالت أهازيج الفرح.
لقد كان ذلك يوما لا ينسى
- 16 -
مشاركتي في مسابقة LEGOLAND® DUBAI لكتاب الخيال
رؤدي شندولي مرحبا ك
في الصباح الباكر، نهضت، فتناولت فطوري، وأرتديت ثيابي. كان أبي قد اخبرنا بمفاجأته فقفزت أنا وأختي من شدة الفرح وصحنا بصوت واحد"هيا لنذهب لمنتزه ألعاب التركيب !!" فوافق أبي على ذلك و اصتحبنا ابي و امي لذلك .

و عندما وصلنا، نزلنا مسرعين لإستكشاف المكان،فوجدنا مشهدا لم نألفة:سيارات وجرارات و افعوانيات وطائرات. فجأة،صاحت أختي صياحا كالفيل "هيا إلى السيارات أريد أن أركبها!!!!!!" فذهبنا للسيارات،ركبت السيارة الزرقاء رفقة أمي، وكانت أختي في السيارة الصفراء رفقة أبي . ثم جربنا
- 15 -

ركبت القطار السريع كان سريعا جدا ومذهلا ثم دخلنا الى نفق الرعب ركبنا قاربا صغيرا كان ذلك النفق مخيفا جدا لكنها تجربة تستحق ثم اشترينا بعض المثلجات وكانت لذيذة جدا عدنا لنلعب ركبت العجلة الدوارة انا واخي وكلما علونا صرنا نصرخ من الخوف ثم نادانا ابي لنعود للبيت ووعدنا ان نعود الى ذلك المكان مرة اخرى
- 18 -
مشاركتي في مسابقةLEGOLAND® DUBAI
sawsan2003
يوم مشمس كالعادة استيقضت فيه على صوت صراخ جارنا المزعج تناولت فطوري لم اكن اعلم ان هناك مفاجأة في انتضاري

امي:يوم جميل جدا ما رايكم في نزهة عائلية

ابي:فكرة جيدة

انا:اريد ان امرح

استيقض اخي قائلا:الى اين نذهب

LEGOLANDاجاب ابي:الى

هااااااااااااااااااااااي

لما وصلنا وجدنا مكانا اروع من الخيال وااااو ما اجمل هذا المكان .كان كبيرا جدا ومكتضا بالناس وكانه خلية نحل نشيطة بل اروع من ذلك
- 17 -
- 20 -
مشاركتي في LEGOLAND@DUBAI
ايات 123
كنت اتصفح الانترنت بملل شديد, فجأة ظهر اعلان لافتتاح مدينة ملاهي جميلة تدعى: LEGOLAND وشعرت بالشوق يدفعني لان اجرب متعة الدخول الى هذا العالم...

وكأنه كان يناديني!! يا للروعة

اقترحت على والدي هذه الفكره, وتمنيت بشده ان يوافقا وبالفعل حدث ما تمنيت ^_^

في اليوم التالي جهزنا انفسنا وانطلقنا. قبل وصولنا بلحظات اضطررنا للانتظار لشراء التذاكر واخذ خريطة تدلنا على الاماكن التي تتواجد هناك. من شدة حماسي اندفعت الى الداخل حتى قبل ان انتظر والداي, ذهبت الى الكثييييييييييير من الاماكن وجربت مختلف الالعاب. ولكن هنالك امر لفت انتباهي وعلق في تفكيري, انه السبااق! فكيف امر بجانبه من دون ان اشارك؟؟ دخلت السباق بحماس وكانت سيارتي حمراء اللون , واجهت عدة صعوبات في هذا السباق كي استطيع التغلب على المنافسين. ولكن بعد شوط طويل ياا سلاام فزت بكأس ذهبي لامع تقديرا على مهااارتي!! . وفي نهاية اليوم عدنا ادراجنا سعداء رغم التعب ولكنها كانت ذكرى لا تنسى .