ركن الوالدين
معلومات إلى الآباء والأمّهات الكرام

يسرّنا أن نستعرض أمامكم مجمل الخدمات والفعاليّات التي يقدّمها موقع شبلول  (shablol.com)لأطفالكم. 

شبلول هو موقع ترفيهيّ، تعليميّ، آمن ومراقَب يتيح لأطفالكم التمتّع، في إطار بيئته الآمنة، بمختلف القنوات والفعاليّات التي يقدّمها الموقع، وتطوير القدرات الإبداعيّة والاستمتاع بالألعاب الرائعة التي طوّرت خصيصًا من أجلهم، إضافةً إلى إمكانيّة إنشاء كلّ طفل موقعه الخاصّ والتجوّل مع أصحابه في عالم شبلول الافتراضيّ وإبداء آرائه في مختلف المواضيع التي تثير اهتمامه في منتديات شبلول.

إنّ قراءتكم هذه الصفحة تدلّ على مدى اهتمامكم بالحفاظ على أبنائكم، وعلى مدى حرصكم على أن يتجوّلوا في الإنترنت ويتمتعوا بخدماته بشكل محميّ وآمن.

شبلول هو موقع جديد فريد من نوعه مخصّص للأطفال من سنّ 7 أعوام حتى 14 عامًا، وهو أوّل موقع عربيّ من هذا النوع، حيث يعمل ويُدار في بيئة آمنة من جهة، ونابضة بالحياة من جهة أخرى، سعيًا إلى تقديم الكثير من الفائدة والمتعة للأطفال من خلال برامجه الترفيهيّة والتعليميّة. 

شبلول يوفّر لأولادكم مئات الألعاب، إمكانيّة إنشاء جسم افتراضيّ خاصّ بهم، التجوّل مع الأصدقاء في عوالم افتراضيّة، التعرّف على أصدقاء جدد، افتتاح موقع خاصّ بهم، ربح لولات (العملة الرسميّة الخاصّة بالموقع)، القراءة عن أحدث التطوّرات والإنجازات وأكثرها روعةً مثل الأفلام، الألعاب، الأجهزة الإلكترونيّة، إضافةً إلى إمكانيّة تحميل ملفّات ومشاركة آخرين بها.. والمزيد!   

الخصوصيّة والأمان: 
إضافة إلى خضوع الموقع للرقابة الصّارمة والدائمة خلال أوقات عمله، حيث لا يُسمح باستخدام ألفاظ بذيئة أو الإساءة إلى أيّ من المُستخدمين الآخرين، يحرص طاقم المُراقبين على احترام المستخدمين الواحد الآخر. 
يقوم كل مستخدم في الموقع باختيار اسم مُستعار له (اسم شبلوليّ) وببناء شكل افتراضيّ خاصّ به (شكل شبلوليّ)، وهو يتجوّل في موقع شبلول بالاسم والشكل الخاصّين به، ويعرّفه نفسه من خلالهما على سائر المستخدمين. 

نوصيكم بقراءة شروط الاستخدام وسياسة الخصوصيّة التي توفّر الأمان والخصوصيّة للمستخدم، من خلال الرابطين التاليين: 

أولى أولويّاتنا هي أن ينعم كلّ طفل من أطفالنا بأجواء من الفائدة والمتعة من خلال مختلف الفعاليات والخدمات في هذا الموقع الذي يقدّم بيئة مثيرة، مميّزة وغنيّة بالفعاليات، مع التأكيد على أعلى درجات الأمان. 

يسرّنا استقبال آرائكم واقتراحاتكم، وندعوكم إلى مراسلتنا من خلال هذا الرّابط: اتصل بنا

مع فائق الاحترام 
إدارة وطاقم موقع شبلول