غيزمو
بروفايلي
عالم شبلول
العاب
اخبار
منتديات
كوميكس
نجم الساحة
للتسجيل كمستخدم جديد اضغط هنا اضغط هنا
  • اخبار
  • العاب
  • اصحاب
  • منتديات
gassag
64
نُـشر في: 01:45 م 12/07/2018
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و مرحبا بكم في منتدى هل تعلم للمعلوميات فقط!!

أهلا أصدقائي الشباليل أنا متعجب أين التفاعل فأنا أنتظركم بفارغ الصبر لكي تتفاعلو بشكل مستمر و تشكلو فريق تفاعل جيد للمعلوميات فأنا سأنتظر تفاعلكم بترقب بشكل يومي و لاكن ليس هذا فحسب فيجب على أن يكون الموضوع بدون نسخ و أن يكون الموضوع فيه كل الألوان و التدقيق عليه و لأكثر تفاصيل يمكنكم الدخول للموضوع قوانين منتدى "هل تعلم للمعلوميات".. و مفاجئتي لكم يا أحبابي هو تقييم المواضيع التي ستدرسونها و ستكتبونها هنا و وفق مواصفات القوانين التي ستكون في الخانة المهمة أعلاه.. و إذا أعجبني موضوع من بين مواضيعكم الرائعة فستتم نشرهافي الأحلى و سيرونها جميع الشباليل بأنها منشوره ضمن أحلى المواضيع و ضمن أجملها خصوصا بعد مواصفاتها بقوانين هذا المنتدى والسلام عليكم و إلى حين ذلك أستودعكم الله التي لا تضيع ودائعه :)

بالتوفيق أصدقائي
>أَدَّبتُ نَفسي فَما وَجَدتُ لَها<*** >بِغَيرِ تَقوى الإِلهِ مِن أَدَبِ<
عنوان الموضوع:
أنا أنتظر تفاعلكم؟!!
nora nora nora
37
نُـشر في: 04:07 م 12/07/2018

1. سالتزم
  2. لن انسخ
  3. ساعدل
  4. انت احد مدرائ المنتدى ولكن يوجد خللل في المنديات وانا مساعدت الموقع ومشرفة يجب عليك كل يوم انت تنتبها لي موقعك وتحرص عليه رغما اني مساعدة اعمل بجدا دئما في العالم احرص على منتدى مؤمن و ومساعد لنا جميعا واكن لا حول و لا قوة الا بالله اني ارى في العالم اسؤى الاشياء يقولونها الشبابيل اشيئ غير لائق حتى انا لم اصبر وخرجت يجب ان نسلم ونؤمن بالله ونكتب شيئ نستفييدو منه ادعية نقولا في صلاواتينا تحياتي
لو جمعت قطرة البحر لي تخط ماكان في قلبي امي يا امي امي يا امي اشتقتق الي قلبي يسالوني اين انتي ذهبتي علبا في صغيري حرجت ايام وايام رحمك الله رحمت واسعة اعرف انك ترايني مكانك في الجنة انشاء الله
أسيرة ألحياة
40
نُـشر في: 11:44 م 12/07/2018
غسان بليز ادخل موضوعي بالمنتدى العام بلييييييييييز
memo ms
esraa ahaa
1
نُـشر في: 07:53 م 13/07/2018

كان يا مكان كان فى بنت اسمه جميله كانت بتحب وحد اسموه عبدة كانت نفسيه ان تكون معه فى الحلو والمره
exo korea
724
نُـشر في: 09:35 م 13/07/2018
انا اعتقد اني اصبحت اتقاعل بشكل بسيط في هذا المنتدى لأنه منتدى جميل وبه مدير رائع☻ ففعلت موضوعين واظن ان المدير اعجب بموضوعي " معلومات غريبة عن كوريا الجنوبية " وأصبح من أحلى المواضيع والموضوع الآخر " فوائد العطلة للإنسان"
فأحببت التفاعل في هذا المنتدى لانه مفيد و فيه نعرف معلومات اكثر , ولكن أظن ان المنتدى يحتاج لحملة للتفاعل , لان المتفاعلين به قليلون مع انه يجب ان يكون من اكثر المنتديات تفاعلا , لما يحمله من فوائد , لكل شيء , فاتمنى ان يتفاعل الجميع في هذا المنتدى , لنتبادل الفوائد فيما بيننا , سواء عن البلدان او في جسم لانسان او الرياضيات , او اي شيء اخر مفيد , وفي النهاية هذا الموضوع اعتقد انه سيجلب التفاعل في المنتدى , واتمنى ان يكون هناك متفاعلين في المنتدى
صورة ذات صلة
♥♥ ♥♥ 바보 같이 살다. ♥♥ ♥♥ انا لســــ♥ـــت كسولا انا فقط احافظ على طاقتي (: " اوريكي هوتارو" ♥♥
الامير عثمان
1,953
نُـشر في: 02:10 ص 14/07/2018
اتمنى اك التوفيق فمنتداك
والازدهار وانشاء الله يصير منتدى اكبر واكبر باذن الله
مغربي وافتخر ولي مش عاجبو ينتحر ويكتب على قبرو منقهر 3:
انيس ايا
7
نُـشر في: 04:47 م 14/07/2018
واش مين عندو حبيب ياول اسمها
انيس ايا
7