غيزمو
بروفايلي
عالم شبلول
العاب
اخبار
منتديات
كوميكس
نجم الساحة
للتسجيل كمستخدم جديد اضغط هنا اضغط هنا
  • اخبار
  • العاب
  • اصحاب
  • منتديات
mimi youyou
1,175
نُـشر في: 10:05 م 17/07/2018
مرحبا أحبائي ^^ إشتقت لكم فعلا ، كلكم بلا إستثناء 🌚💕 ، المهم فإنني أريد الإعتذار منكم وبشدة لعدم تفاعلي ، كانت هناك ظروف عائلية خاصة علي إنجازها ، والحمدلله أتممت نصفها بشكل جيد ❤.
المهم فإن موضوع اليوم ، يحوي خبرا سيئا نوعا ما .. حيث أنني قمت بكتابته وكلي إستياء من نفسي ، حيث أنني ... جئت لأنبأكم بخبر إعتزالي .. أجل ياأصدقاء آسفة للغاية ولكن هذا ليس بيدي ، فقد أعلنت عائلتي مؤخرا عن وجود رحلة سفر مهمة وهي بعد أيام .. يوم السبت ربما ..
للأسف فإنني كنت أخطط لعدة مشاريع من شأن تطوير منتدانا ، من تنظيمي أنا وإحدى المتفاعلات لكن كل شيء جاء فجأة .. لذا فإنني أعتذر لكم بشدة 😭 أتمنى أن تسامحوني ...
طبعا فإنه لن يكون طويلا .. فقط لأسبوعين .. وسأكون عند عودتي بأفكار ومشاريع مختلفة بإذن الله 😊
أنا أعلم أنكم ياأصدقاء ستكونون في غيابي بمثل الأسرة المتماسكة ، التي هي دوما بحسن الظن ، إن ثقتي بكم بلغت أن أغادر المنتدى وكلي إطمئنان ، آمل أن تكونوا بمثابتي أنا المديرة وتهتموا بالمنتدى مثلما أفعل ، كل ثقتي بكم 👌💕
كما آمل من المتفاعلين فاتنك و بادية وبما أنهما حصلا على ألقاب ذات أهمية بالغة في المنتدى فهما سيكونان ذوي مسؤولية وأولوية في إدارة المنتدى بعد مغادرتي طبعا رفقة المتفاعلين الباقيين فكلكم حزتم على ثقتي ❤😍
أنتم قدهاا أعزائي 👌❤ وسأشتاق إليكمم كثيرا 😭❤ أحبكممممم ياأفضل ما أملك 💕😭
------------------------
لكل متفاعل يريد التواصل معي فإنني سأقوم أحيانا بإستعمال الفيس بوك وهذا رابط صفحتي الخاصة :
https://www.facebook.com/mi.nette.39948
لوّ گنت آملُك من الآمر شيءّ ؛ لزرٓعتْ بجوف اللذٓين آحبهٓم سعٓآدهْ آبديٓہ لآ إنقطآع لهٓآ ..
عنوان الموضوع:
خبر مهم 😭 ..
dodo_dz
288
نُـشر في: 10:13 م 17/07/2018
انا اعرف شعورك فانا ايضا لربما سنسفار ربما لا اعرف ولكن سنشتاق اليكي يا مديرتنا العزيزة لفترة اتمنى لك عطلة سعيدة وفي تلك العطلة ارتاحي :)
حٍتْىْ اٌذّاٌ حٍاٌوِلِـتْ اٌﻧَ تْغَيٌـرُهٌمِـ لِـﻧَ تْسُتْطًيٌـعٍ لِـاٌﻧَ قْلِـوِبّـهٌمِـ كُاٌلِـحٍجِرُ وِدّمِـوِعٍهٌمِـ دّمِـوِعٍ تْمِـاٌسُيٌـحٍ فّلِـاٌ تْحٍاٌوِلِـ اٌﻧَ تْغَيٌـرُ مِـﻧَهٌمِـ شْيٌـئِاٌ فّسُتْرُجِعٍ خًاٌئِبّـاٌ عٍﻧَدّهٌاٌ #DOAÄ
أسيرة ألحياة
40
نُـشر في: 09:17 ص 18/07/2018
قبل ان تذهبي اريد ان اقدم لك هذه الصورة من تصميمي هديه تعبر عن حبي لك:ساشتاق لكي
memo ms
RTJY12345
228
نُـشر في: 11:47 ص 18/07/2018
سنشتاق لك يا مديرتنا لكن انا معتزلة لكن بعد اسبوع او اسبوعين سينتهي الاعتزال لكن ان شاء الله سنكون عند حسن ظنك يا مديرتنا
نتيجة بحث الصور عن صور انمي
وبما ان في غيابك اصبح عبد الرحمن و 0بادية0 المشرفين في غيابك فأن شاء الله ان يكونوا عند حسن ظنك ^^
الانسان بدون أمل كالوردة بدون ماء .. فبدونه قد تموت قبل أن تجد من ينقذها .................. ⓡⓐⓝⓘⓜ
gassag
65
نُـشر في: 12:45 م 18/07/2018
نتمنى عودتكي سالمة و بالتوفيق لكي و لمنتدى روايات و قصص :)
>أَدَّبتُ نَفسي فَما وَجَدتُ لَها<*** >بِغَيرِ تَقوى الإِلهِ مِن أَدَبِ<
exo korea
731
نُـشر في: 02:44 م 18/07/2018
انه خبر حزين بالنسبة لنا ولمتفاعلين منتدانا , ولكن سنكون عند حسن ظنكـ , وسنكون باعتباركـ موجودة في المنتدى كالسابقـ
بانتظار عودتكـ ولا تتاخري لنا ♥
صورة ذات صلة
♥♥ ♥♥ 바보 같이 살다. ♥♥ ♥♥ انا لســــ♥ـــت كسولا انا فقط احافظ على طاقتي (: " اوريكي هوتارو" ♥♥
فاتنك
4,216
نُـشر في: 03:53 م 18/07/2018

ان شاء تستمتعي يا صديقتي وان تقضي احلى الاوقــات☺ اكيد انا و0بادية0 راح نكون على حسن الظن ^^استمتعي ولا اشغلي بالك ..تحياتي فاتنك

فـاتنـكنوِيششنننِء 🐼🏃😍 ششؤؤكوؤيززززييييلل🌈🍁🌸🍫🍫! الاهتمام مطلب لا يطلب♥ رابط دورة الإملاء : https://www.shablol.com/ch/forums/posts.aspx?topicid=340474&pnum=1 * انا المشرف العام في منتدى روايات وقِصص * توقيعي : http://a.up-00.com/2018/07/153289760176932.png
wissal wassouli
3
نُـشر في: 05:08 م 18/07/2018
علمتني الحياة ان لا انظر للوراء الا في الامتحان
wissal wassouli
3
نُـشر في: 05:10 م 18/07/2018
Histoire
nora nora nora
37
نُـشر في: 04:34 م 19/07/2018
انا ايضا سااسفر الى الجزائر من اجل رائتيت عمي بو تفليقة لاني احد اقربه ولكن اصل امي سعودي وااقربي يقومن البعض في الحزائر ولماذا لم اختر انا دائما لا اختر انها اهنتة هكذا انا اشك في الاعتزال
لو جمعت قطرة البحر لي تخط ماكان في قلبي امي يا امي امي يا امي اشتقتق الي قلبي يسالوني اين انتي ذهبتي علبا في صغيري حرجت ايام وايام رحمك الله رحمت واسعة اعرف انك ترايني مكانك في الجنة انشاء الله
afnan 100
3
نُـشر في: 09:50 م 21/07/2018
معني ما بعرفك بس حابة اقول لكِ
رحلة سعيد.......ان شاء الله اتعودي بسلامة
^-^
كوريا وافتخر ^.^