غيزمو
بروفايلي
عالم شبلول
العاب
اخبار
منتديات
كوميكس
نجم الساحة
للتسجيل كمستخدم جديد اضغط هنا اضغط هنا
  • اخبار
  • العاب
  • اصحاب
  • منتديات
رميساء اميرة كيوت
669
نُـشر في: 02:03 ص 28/07/2018
صورة ذات صلة
♥"افضل ازياء محجبات على الاطلاق"♥مدهشة2018
انا:هلا يا شباليل.كيفكم.ان شاء الله بخير♥في هدا الموضوع راح نوريكم ازياء محجبات فائفة للروعة.ستعجبكم بتاكيد.هوكا:اسمعوا يا شباليل.نحن سنضع 15 زي للمحجبات.و انتتم ستختارون افضل ازياء الى عجبتكم و ادهلتكم.و الى تتمنوا تمتلكوا مثلها.انا:شكرا لك يا هوكا على خطابك مدهل.كما سمعتم يا شباليل اختارو رقم افضل زي على اطلاق.و لكن ليس اكثر من 5 ازياء.هيا نبدا برئية ازياء مدهلة
1-صورة ذات صلة
2-صورة ذات صلة
3-صورة ذات صلة
4-صورة ذات صلة
5-صورة ذات صلة
6-صورة ذات صلة
7-صورة ذات صلة
8-صورة ذات صلة
9-صورة ذات صلة
10-صورة ذات صلة
11-صورة ذات صلة
12-صورة ذات صلة
13-صورة ذات صلة
14-صورة ذات صلة
15-صورة ذات صلة
انا:مابكم هبطتم متعجلين لترو هدا كلام.اظنكم لم ترو الصور جيدا بل هبطتم مسرعين.فلتنضروا مرة اخرى الى ثياب كي تعرفوا مادا تختارون↑↑↑↑↑↑↑↑↑↑↑
هوكا:شكرا لمتابعتكم للموضوع.معا سلامة
انا:لالالالا لم ننتهي يا احمق من كلامي.اظنك متعجل لاكل شكلاطة التي هي في ثلاجة
هوكا:ولكن كيف عرفتي.حسنا اكملي حديثك ممل..لا استطيع الصبر لاكل شكلاتة
انا:حسنا و نحن الان في نهاية موضوع.و كما قلت لكم لا تنسوا ان تعطونا رايكم في اجمل زي للمحجبات على اطلاق.لا تقلقوا انا ايضا ساشارككم برئي.و افضل زي للمحجبات الدي اعجبني هو:الرقم 3 و 10و 11.اتمنى ان تشاركننا بارائكم فهي مفيدة جدا لنا.بااااااااااااي.و في موضوع قادم سيكون افضل من هدا بكثير بااااااااااااي
صورة ذات صلة
صورة ذات صلة
مهما#كااان# الهدف# صعبااا #فهو~# ليس~~ مستحييل# ابداا~~ ان ~كنت "واثقا "بنفسك# فسر #وراء ~"هدفك"~ لا, لا,تمشي اليه!!بل اجري اليه♥!
عنوان الموضوع:
"افضل ازياء محجبات على الاطلاق"مدهشة 2018 ادخلوااا
رميساء اميرة كيوت
669
نُـشر في: 02:08 ص 28/07/2018
اتمنى انكم ستشاركوننا بارائكم المهمة.فهي مفيدة جدا لنا.شكراااااااا
هدا شكر لكل من قرا هدا موضوع و قام بتعليق عليه
مهما#كااان# الهدف# صعبااا #فهو~# ليس~~ مستحييل# ابداا~~ ان ~كنت "واثقا "بنفسك# فسر #وراء ~"هدفك"~ لا, لا,تمشي اليه!!بل اجري اليه♥!
otako tenten
95
نُـشر في: 03:02 م 28/07/2018
اعجبتني 2 و 3 و 4 و 11 و و باقي ايضا اعجبني ولكن 2 و 3 و 4 و 11 اجمل من باقي
صورة ذات صلة
اتمنى ارسال لي طلب صداقة لاني احب اصدقاء كثيييرا♥و اختي اسمها بشبلول"رميساء اميرة كيوت"اتمنى ان ترسلوا لها طلب صداقة ايضا.انا و نحن افضل اختان في العالم
ايميلي سكارلت
3,458
نُـشر في: 08:08 م 11/08/2018
-موضوع جميل جدا !!!!
-وكما نقول جميعا موضة كوووول!!!!!!
-اعجبتني 3 ازياء اكثر من الاخرين:
الزي 5 والزي 8 والزي 14;
-شكرا لك.
-بارك الله فيكي .
Image associée
ليست الالقاب هي التي تكسب المجد بل الناس من يكسبون الالقاب مجداً. ^-^ لاتنسوا ان تبسموا
ANOCHAC
18
نُـشر في: 05:16 م 13/08/2018
انا لم يظهر لي الصور
sirine30
505
نُـشر في: 09:30 م 03/09/2018
موضوع رائع, أحسنتي عزيزتي
واصلي للاحلى ♥
sometimes you just need to distance yourself from people , If they care , they'll notice, if they don't, you know where you stand
Goluat
1
نُـشر في: 05:12 م 05/09/2018
لم يظهر لى صوره ؟؟؟؟؟؟؟?
رميساء اميرة كيوت
669
نُـشر في: 12:12 ص 06/09/2018
لكل من لايستطيع رئية موضوع ينضر الى هدا تعليق الي هو نفسه موضوع
صورة ذات صلة
♥"افضل ازياء محجبات على الاطلاق"♥مدهشة2018
انا:هلا يا شباليل.كيفكم.ان شاء الله بخير♥في هدا الموضوع راح نوريكم ازياء محجبات فائفة للروعة.ستعجبكم بتاكيد.هوكا:اسمعوا يا شباليل.نحن سنضع 15 زي للمحجبات.و انتتم ستختارون افضل ازياء الى عجبتكم و ادهلتكم.و الى تتمنوا تمتلكوا مثلها.انا:شكرا لك يا هوكا على خطابك مدهل.كما سمعتم يا شباليل اختارو رقم افضل زي على اطلاق.و لكن ليس اكثر من 5 ازياء.هيا نبدا برئية ازياء مدهلة
1-صورة ذات صلة
2-صورة ذات صلة
3-صورة ذات صلة
4-صورة ذات صلة
5-صورة ذات صلة
6-صورة ذات صلة
7-صورة ذات صلة
8-صورة ذات صلة
9-صورة ذات صلة
10-صورة ذات صلة
11-صورة ذات صلة
12-صورة ذات صلة
13-صورة ذات صلة
14-صورة ذات صلة
15-صورة ذات صلة
انا:مابكم هبطتم متعجلين لترو هدا كلام.اظنكم لم ترو الصور جيدا بل هبطتم مسرعين.فلتنضروا مرة اخرى الى ثياب كي تعرفوا مادا تختارون↑↑↑↑↑↑↑↑↑↑↑
هوكا:شكرا لمتابعتكم للموضوع.معا سلامة
انا:لالالالا لم ننتهي يا احمق من كلامي.اظنك متعجل لاكل شكلاطة التي هي في ثلاجة
هوكا:ولكن كيف عرفتي.حسنا اكملي حديثك ممل..لا استطيع الصبر لاكل شكلاتة
انا:حسنا و نحن الان في نهاية موضوع.و كما قلت لكم لا تنسوا ان تعطونا رايكم في اجمل زي للمحجبات على اطلاق.لا تقلقوا انا ايضا ساشارككم برئي.و افضل زي للمحجبات الدي اعجبني هو:الرقم 3 و 10و 11.اتمنى ان تشاركننا بارائكم فهي مفيدة جدا لنا.بااااااااااااي.و في موضوع قادم سيكون افضل من هدا بكثير بااااااااااااي
صورة ذات صلة
صورة ذات صلة
sikge
5
نُـشر في: 12:39 ص 08/09/2018
هاي انا ريما ههههه صوري القديمة نقتة ضعفي عند رايتيها الشبابيل نتيجة بحث الصور عن ريما ستوب و وهذا شكلي الجديد نتيجة بحث الصور عن ريما ستوب اوك هذا يكفي 0-0
ريما
اميرة صوفيا ت
81
نُـشر في: 05:41 م 14/09/2018
14 14 وجميعهم روعة عزيزتي
Lolo .alaa
1
نُـشر في: 05:52 م 14/09/2018
15 كتير حلو وراقي